أبطال إفريقيا .. الوداد يجدد فوزه على الزمالك

ايوي بريس11 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
أبطال إفريقيا .. الوداد يجدد فوزه على الزمالك
wac iwipress 1 - ايوي بريس
ايوي بريس الوداد

فاز الوداد الرياضي لكرة القدم على مضيفه الزمالك المصري، بهدف واحد لصفر، في مباراة جمعتهما، الجمعة 11 مارس 2022، في ملعب القاهرة الدولي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قطع الوداد الرياضي خطوة مهمة نحو التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزه على مضيفه الزمالك، بهدف واحد أحرزه اللاعب يحيى جبران من ركلة جزاء في الدقيقة 48.

وعقب هذا الفوز، رفع الوداد الرياضي رصيده لـ9 نقاط، محتلا المركز الأول في المجوعة الرابعة، متبوعا بفريق بترو أتلتيكو الأنغولي في المركز الثاني، برصيد 7 نقاط، ثم الزمالك المصري في المصري في المركز الثالث، برصيد نقطتين، وساغرادا أسبيرانسا الأنغولي في المركز الأخير، بنقطة واحدة.

واعتمد وليد الكراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من رضا التكناوتي، أشرف داري، أمين فرحان، أيوب عملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، زهير مترجي، غي مبينزا.

وفي الشوط الثاني أشرك وليد الركراكي كل من مؤيد اللافي مكان زهير المترجي، وجويفيل تسومو مكان غي مبينزا، وأنس سرحات مكان أيمن الحسوني، ومحمد رحيم مكان جلال الداودي.

في المقابل اعتمد البرتغالي جوزفالدو فريرا، مدرب الزمالك، في التشكيلة الرسمية، على كل من محمد أبوجبل، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد أشرف، إمام عاشور، يوسف إبراهيم أوباما، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، عمر السعيد.

وتجرى يوم السبت 12 مارس 2022، مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي، أمام مواطنه ساغرادا أسبيرانسا، عن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة.

وفي الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا، يرحل الوداد الرياضي والزمالك المصري إلى أنغولا، إذ أن الأول سيواجه ساغرادا اسبيرانسا، والثاني سيواجه بيترو أتليتكو، يوم الجمعة 18 مارس 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق