أسماء المنور تحضى بجائزة أفضل فنانة عربية بشمال افريقيا لسنة 2022

فاطمة الزهراء1 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
فاطمة الزهراء
فنون

كرمت الفنانة المغربية أسماء لمنور أمس السبت بمدينة طنجة بجائزة أفضل فنانة عربية بشمال افريقيا لسنة 2022 خلال حفل the luxury network

ونشرت أسماء لمنور عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستغرام ” صورة” لها على السجادة الحمراء.وعلقت أسفل المنشور:سعيدة بتكريمي بجائزة افضل فنانة عربية بشمال افريقيا لهذه السنة “.

وحضي المنشور إقبالا كبيرا من الجمهور ، و من ضمن التعاليق التي تضمنها :”منورة كيف ديما الله يحفظك ” ، “مزيد من التألق و التفوق”، “كيف ديما منورة بالقفطان المغربي “.ونشرت لمنور لحظة تكريمها بالجائزة من خلال مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة ،وكما أدت خلال الحفل أغنيتها الشهيرة “عندو الزين”.

وتألقت الفنانة أسماء بإطلالة انيقة بالقفطان المغربي باللون الأخضر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق