ألعاب القوى تمنح المغرب ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين

ايوي بريس2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
ألعاب القوى تمنح المغرب ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين

ايوي بريس:

منحت ألعاب القوى المغرب ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين، اليوم السبت، ضمن منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائرية.

وهكذا، أهدى العداء عبد اللطيف صديقي ميدالية فضية بعد إحتلاله المركز الثاني في نهائي سباق 1500 متر .

وحل صديقي ثانيا في هذه المسابقة بتوقيت (3.42.00) .

من جهتها، حققت العداءة المغربية رحمة طاهيري، ميدالية فضية في نهائي سباق 5000 متر، وذلك بعد حلت ثانية بتوقيت (15:56.36) ، فيما منح العداء حمزة دائر ميدالية فضية للمغرب بعدما حل ثانيا في نهائي سباق 400 متر بتوقيت (45.65).

أما الميدالية البرونزية الاولى ، فكانت من نصيب العداءة المغربية إكرام واعزيز التي حلت ثالثة في نهائي سباق 3000 متر موانع بتوقيت (9:32.87).

من جهتها، حصلت العداءة المغربية آسية رزيقي على ميدالية برونزية، في نهائي سباق 800 متر بتوقيت ( 2:01.44)

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق