أمر بإعتقال المغني الشعبي الميلودي

ايوي بريس21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
أمن وعدالة

أصدرت النيابة العامة بمدينة القنيطرة أمرا قضائيا بتوقيف المغني الشعبي عادل الخطابي، المعروف بـ”الميلودي”.

قرار التوقيف الصادر في حق الميلودي، سببه توعده بتصفية أفراد الشرطة في مدينة القنيطرة.

وتشير المصادر، إلى أن الميلودي يتواجد حاليا بإحدى الدول الأوربية التي سافر إليها قبل فترة منذ اعتقال زوجته، ومنها بث عدد من مقاطع الفيديو منها المقطع الذي هدد العناصر الأمنية الذين تسببوا في اعتقال زوجته، على حد تعبيره.

وقال الميلودي في مقطع فيديو له انتشر على مواقع التواصل، وهو في حالة غضب متحدثا عن واقعة توقيف زوجته؛ “5 ديال البوليس ملابسينش معرفناهم واش بوليس ولا شماكرية شادينها و القيامة الكحلة، صورو و لاحو باش الرأي العام حتى واحد ما يدخل على الخط”.

واستمر المعني في كلامه مهددا العناصر الأمنية، قائلا؛ “و الله ما غادي تبقى فيكم، شفتي أنا نلقى شي واحد من هادوك و نكون سايق فقنيطرة غادي جهة طريق، والله حتى ندوز فيه بطوموبيل و حسبوها كسيدة ولا بلعاني، أنا كنهضر معاكم نيشان لأن هادي الحكرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق