أنباء عن غياب كريم بنزيما عن الكلاسيكو الإسباني

ايوي بريس19 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
أنباء عن غياب كريم بنزيما عن الكلاسيكو الإسباني

ايوي بريس

عزز الدولي الفرنسي كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، أنباء غيابه عن الكلاسيكو، غدا الأحد على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و أفادت تقارير إخبارية اسبانية بأن بنزيما غاب عن الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد، قبل مواجهة برشلونة.

وأوضحت ان بنزيما لم يستكمل مواجهة ريال مايوركا الأخيرة جراء آلام في ربلة الساق اليسرى، حيث غادر أرضية الملعب، بعد توقيع هدفه الثاني.

وذكرت التقارير أن الجهاز التقني لريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشلوتي لن يجبر بنزيما على خوض الكلاسيكو رغم أهميته، حيث يرى أن هناك هامشا مهما من النقاط في الليغا، لذا فإن اللقاء ليس بأهمية مواجهة باريس سان جيرمان.

ويرغب الجهاز التقني لريال مدريد أن يكون كل لاعبيه بأتم جاهزية في المباريات المقبلة خاصة في دوري أبطال أوروبا التي يراهن عليه كثيرا.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق