“أونسا” يحذر من شوكولاتة “كيندر” ويعلن سحبها من دائرة التسويق

ايوي بريس6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
صحة
“أونسا” يحذر من شوكولاتة “كيندر” ويعلن سحبها من دائرة التسويق

ايوي بريس

دعا المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا” إلى عدم اقتناء مجموعة أنواع من شوكولاته “كيندر”، على خلفية أخبار تفيد باحتمال أن تكون ملوثة بـ”السالمونيلا” التي تسبب تسمما غذائيا، داعيا الأشخاص الذين يحتفظون بها إلى عدم تناولها.

+A-A

وأوضح المكتب، في بلاغ له، أنه قام بتعزيز ضوابط الاستيراد لجميع منتجات ماركة ”كيندر“، ويعمل على السحب الفوري من دائرة التسويق لُدفعات المنتجات المشبوهة على مستوى المستوردين وسلاسل التوزيع.

واكد ”أونسا“ أن الأمر يتعلق بكل من أنواع ”كيندر سورب اريز“ التي أوزانها ما بين 20 و100 غرام، مع تواريخ انتهاء الصلاحية بين نهاية يونيو 2022 ونهاية أكتوبر 2022 ،و“كيندر شوكو بونس“ مع تواريخ انتهاء الصلاحية بين نهاية أبريل ونهاية غشت من السنة الجارية، و“كيندر ميني“ مع تواريخ انتهاء الصلاحية بين نهاية أبريل ونهاية غشت من السنة ذاتها، و“كيندر هابي مومنت“ و“كيندر ميكس“ التي تاريخ صلاحيتها حتى غشت المقبل.

وأفادت هيئة الإذاعة البريطاني “بي بي سي”، الإثنين، بأنه “أصيب حوالي 57 شخصاً، معظمهم من الأطفال الصغار، بتسمم غذائي بعد تفشي بكتيريا السالمونيلا الذي يمكن أن يكون ذا صلة بنوع من الشوكولاته يباع على شكل بيض”.

وقالت وكالة معايير الغذاء البريطانية إن “دفعات من هذه الشوكولاتة-البيض سحبت من السوق لأنها قد تكون ملوثة”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق