إسرائيل … اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا

ايوي بريس16 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
صحة
إسرائيل … اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا

ايوي بريس

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية ، اليوم الأربعاء ، رصد إصابتين بمتحور جديد لفيروس ” كورونا ” غير معروف حتى الآن في العالم.

وقالت الوزارة في بيان ، إنه تم رصد المتحور الجديد بين راكبين عادا مؤخرا إلى إسرائيل عن طريق مطار بن غوريون ، موضحة أن ” المتحور الجديد يدمج بين الأوميكرون والسلالة الفرعية BA2 والذي لم تتم دراسته بعمق في العالم “.

وأضافت أن المريضين عانيا من أعراض خفيفة من الحمى والصداع وأوجاع في العضلات ، ولم يحتاجا إلى تلقي فحص طبي خاص.

وأعلنت إسرائيل أمس ، أن مؤشر انتشار الفيروس ارتفع إلى 0.91 وتسجيل 6521 إصابة يومية من بين 67596 فحصا ، في حين أن عدد الإصابات الخطيرة يواصل الانخفاض حيث بلغ 340 حالة.

وكانت إسرائيل أوقفت الشهر المنصرم التعامل بجواز التطعيم الصحي أو ” الشارة الخضراء ” وأعادت منذ مطلع الشهر الجاري فتح حدودها أمام غير المطعمين.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق