إصابة رافايل نادال خلال مشاركته في دورة إنديان ويلز للماسترز

ايوي بريس22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
إصابة رافايل نادال خلال مشاركته في دورة إنديان ويلز للماسترز

ايوي بريس

أعلن الإسباني رافايل نادال، المصنف ثالثا عالميا ، اليوم الثلاثاء، أنه سيغيب لمدة تتراوح بين”أربعة وستة أسابيع” عن ملاعب كرة المضرب لإصابته بكسر في أحد أضلاعه خلال مشاركته الأخيرة في دورة إنديان ويلز للماسترز.

وغرد نادال (35 سنة) وحامل لقب 21 بطولة كبرى ، في موقع تويتر بعد فحوص طبية أجراها في إسبانيا إثر عودته من الولايات المتحدة، “سأغيب بين أربعة وستة أسابيع عن الملاعب.. ليست أخباراً طيبة، ولم أتوقع ذلك”.

وسيغيب الماتادور عن بداية موسم الدورات الترابية حيث يتألق بشكل لافت ، وذلك بعد بداية نارية حقق فيها 20 فوزا هذا الموسم وثلاثة ألقاب.

ستفتقده دورتا مونتي كارلو وبرشلونة، وتحوم شكوك حول عودته إلى دورة مدريد للماسترز بين 1 و8 ماي المقبل.

وخسر نادال، بطل أستراليا هذا الموسم، أمام الأمريكي تايلور فريتز الأحد الماضي في نهائي إنديان ويلز للماسترز، لتتوقف سلسلته الرائعة عند 20 فوزا متتاليا هذا الموسم.
وكان نادال قد توج هذا العام بدورات ملبورن، وأستراليا المفتوحة حيث انفرد بالرقم القياسي لعدد الالقاب الكبرى في التاريخ (21) وأكابولكو المكسيكية، محققا 20 انتصارا على التوالي في طريقه الى النهائي في كاليفورنيا.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق