إصابة 35 شخصا، اثنان منهم إصابتهما خطيرة، في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين

ايوي بريس3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
حوادث
إصابة 35 شخصا، اثنان منهم إصابتهما خطيرة، في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين

ايوي بريس

 أفادت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالدار البيضاء – سطات، أن 35 شخصا أصيبوا بجروح، اثنان منهم إصابتهما خطيرة، اليوم الأحد، في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين بإقليم سطات.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع قرابة الساعة الثانية والربع بعد الزوال، مسجلا أن حافلة نقل المسافرين كانت متجهة نحو الجديدة عن طريق سطات.

وحسب المصدر ذاته فظروف وملابسات الحادثة مازالت غير محددة.

وأكدت القيادة الإقليمية أنه تم نقل جميع المصابين نحو المستشفى الإقليمي بسطات، مشيرة إلى أنه تم إيفاد أربع سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى عين المكان من أجل إجلاء المصابين.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق