إطلاق خط جوي جديد يربط مطاري كناريا الكبرى وكلميم (شركة بينتر)

ايوي بريس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
إطلاق خط جوي جديد يربط مطاري كناريا الكبرى وكلميم (شركة بينتر)

ايوي بريس

أعلنت شركة الطيران الإسبانية “بينتر”، ومقرها جزر الكناري، اليوم الجمعة، عن إطلاق خط جوي جديد يربط بين مطاري كناريا الكبرى وكلميم.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنه ابتداء من ثاني أبريل المقبل، ستقوم “بينتر” بربط كناريا الكبرى بكلميم بمعدل رحلتين في الأسبوع (الأربعاء والسبت).

وبالنسبة لهذا الخط الجديد، تضع شركة الطيران منخفضة التكلفة رهن إشارة المسافرين طائرات من طراز ATR72-600 بطاقة 72 مقعدا.

وسيكون بالإمكان اقتناء التذاكر ابتداء من اليوم الجمعة 25 مارس.

وتواصل “بينتر” تطوير وتعزيز الربط مع المغرب. وحاليا، تؤمن الشركة ربط جزر الكناري بالمدن المغربية أكادير، الداخلة، العيون ومراكش.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق