إطلاق نار بجنوب إفريقيا يؤدي بحياة 19 شخصا

ايوي بريس10 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
افريقيا الشرق الاوسط
إطلاق نار بجنوب إفريقيا يؤدي بحياة 19 شخصا

ايوي بريس:

لقي 19 شخصا مصرعهم وأصيب آخرون بجروح في حادثتي إطلاق نار يوم الأحد بجنوب إفريقيا، وفق ما أفادت به مصادر الشرطة.

وقد قُتل 15 شخصا ليلة السبت الأحد في سويتو قرب جوهانسبرغ، عندما فتح مهاجم النار على مجموعة من الأشخاص في حانة، بينما أطلق رجلان النار على زبائن حانة أخرى في بيترماريتسبورغ (شرق البلاد) ما أسفر عن سقوط أربعة قتلى، بحسب الشرطة.

وأوضح متحدث باسم الشرطة الإقليمية في غوتنغ إلياس ماويلا أن 12 شخصا لقوا مصرعهم في موقع الحادث فيما توفي ثلاثة آخرون متأثرين بجروحهم بعد نقلهم إلى المستشفى.

وأشار المصدر إلى أن المهاجمين لاذوا بافرار فيما تقوم الشرطة بتعقبهم.

وفي بيترماريتسبورغ، وقع إطلاق للنار في حانة أخرى ما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وجرح ثمانية، بحسب المتحدث باسم الشرطة المحلية نكوبيل غوالا.

وأوضح المتحدث في بيان أن “رجلين فتحا النار بشكل عشوائي على زبائن الحانة”.

وأصيب اثنا عشر شخصا، توفي منهم اثنان على الفور وآخران لاحقا في المستشفى، فيما يتلقى ثمانية جرحى العلاج في المستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق