إقصاء المصنف الأول الكندي ألياسيم من دور ثمن النهاية

ايوي بريس7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
جائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب

ايوي بريس

 أقصي الكندي فليكس أوجر ألياسيم، المصنف الأول، اليوم الخميس، من دور ثمن نهاية الدورة 36 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش.

وجاء إقصاء ألياسيم، المصنف التاسع عالميا، على يد السلوفاكي أليكس مولكان (65 عالميا) بجولتين لواحدة (4-6، 6-2، 7-6).

واصطدم اللاعب الكندي الشاب ألياسيم، خلال هذه المباراة، التي شدت أنظار الجمهور، باللاعب السلوفاكي، الذي أخرج كل ما في جعبته، وخلق المفاجأة بتأهله إلى دور ربع نهاية هذه الجائزة الكبرى.

كما أقصي من دور الثمن حامل لقب الجائزة في ثلاث مناسبات، الإسباني بابلو أندوخار (73 عالميا) على يد البلجيكي دافيد غوفان، بجولتين لواحدة (5-7، 7-6، 6-3).

وفي المقابل، نجح الفرنسي ريشارد غاسكيه في اقتطاع تذكرة العبور إلى دور ربع النهاية، على حساب بافل كوتوف بالنتيجة ذاتها (6-3، 3-6، 6-3).

وفي مباريات الزوجي، برسم دور ربع النهاية، أقصي الثنائي المغربي إليوت بنشتريت/ لامين وهاب على يد الثنائي أندري غوليبيف (كزخستان)/ فابريس مارتان (فرنسا) بجولتين لصفر (3-6، 6-7).

وفي ما يلي نتائج مباريات ثمن النهاية فردي:

-أليكس مولكان (سلوفاكيا) يفوز على فليكس أوجر ألياسيم (كندا) (4-6، 6-2، 7-6)

– بوتيك فان دي زاندشولب (هولندا) يفوز على فيت كوبريفا (التشيك) (6-2، 6-4)

– لاسلو دجيري (صربيا) يفوز على مالك الجزيري (تونس) (6-4، 6-2)

-روبيرتو كاربالس باينا (إسبانيا) يفوز على جواو سوزا (البرتغال) (6-2، 7-6)

-فيدريكو كوريا (الأرجنتين) يفوز على ميرزا باسيتش (البوسنة والهرسك) (6-4، 6-2)

-دافيد غوفان (بلجيكا) يفوز على بابلو أندوخار (إسبانيا) (5-7، 7-6، 6-3)

– لورنزو موسيتي (إيطاليا) يفوز على كارلوس تابيرنر (إسبانيا) (1-6، 7-6، 6-3)

– ريشارد غاسكيه (فرنسا) يفوز على بافل كوتوف (6-3، 3-6، 6-3)

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق