إيفانكا ترامب في زيارة لفضاءات مدينة طنجة

ايوي بريس3 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
متفرقات

ايوي بريس:

تواصل إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، التي حلت يوم الجمعة بمدينة طنجة، رفقة زوجها جاريد كوشنر، المستشار السابق للرئيس الأمريكي، -تواصل- زيارتها لفضاءات مدينة البوغاز من أجل قضاء عطلة الصيف.

وعلم أن ابنة الرئيس الأمريكي السابق وزوجها، لدى وصولهما صباح أمس إلى مطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، وجدا في استقبالهما مجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وأضاف المصدر ذاته أن مدينة البوغاز عرفت استنفارا أمنيا، حيث تم تأمين تنقل “إيفانكا ترامب”، من المطار إلى مقر إقامتها الخاصة بالضيافة بمنطقة ”مرشان”، من طرف عناصر الأمن تحت حراسة أمنية مشددة.

ومن المرتقب أن تقضي ابنة ترامب وزوجها وأفراد من أسرتهما، عطلة خاصة تستمر عدة أيام، ستزور خلالها عددا من المناطق السياحية والتاريخية داخل وخارج مدينة طنجة، إلى جانب القيام بجولة بالمدينة العتيقة لطنجة وميناء طنجة مارينا باي الترفيهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق