إيقاف البطلة الروسية يلينا لاشمانوفا

ايوي بريس22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
إيقاف البطلة الروسية يلينا لاشمانوفا

ايوي بريس

أعلنت وحدة نزاهة ألعاب القوى، اليوم الاثنين، إيقاف محترفة سباقات المشي الروسية يلينا لاشمانوفا، وتجريدها من الميدالية الذهبية التي حصلت عليها في دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 وبطولة العالم بعد ذلك بعام.

وذكرت وحدة النزاهة في بيان لها “بعد الاتهامات التي وجهت لها، سيتم إبعاد يلينا لاشمانوفا عن المنافسات لمدة عامين، ابتداء من التاسع مارس عام 2021، وذلك لتعاطي المواد المحظورة”.

وأضافت أن النتائج التي حققتها العداءة الروسية، ابتداء من 18 فبراير عام 2012 إلى الثالث من يناير عام 2014، تم شطبها.

وسجلت يلينا لاشمانوفا رقما قياسيا عالميا، بالسير لمدة 20 كيلو مترا في أولمبياد لندن عام 2012.

وذكرت وحدة نزاهة ألعاب القوى أن القرار يمكن الاستئناف عليه.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق