اجتماع ثلاثي بين الرئيس المصري ورئيس الوزراء الإسرائيلي وولي عهد أبو ظبي

ايوي بريس22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
اجتماع ثلاثي بين الرئيس المصري ورئيس الوزراء الإسرائيلي وولي عهد أبو ظبي

ايوي بريس

عقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينت لقاء اليوم الثلاثاء بمنتجع شرم الشيخ على البحر الاحمر، تناول تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.

وقال المتحدث الرئاسي في بيان إن اللقاء الثلاثي “تناول تداعيات الحرب في أوكرانيا خصوصا في ما يتعلق بالطاقة والأمن الغذائي”.

من جهتها ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن اللقاء تناول العلاقات بين هذه الدول وأهمية التعاون والتنسيق والتشاور بينها بما يلبي طموحات التنمية والاستقرار في المنطقة، وأمن الطاقة واستقرار الأسواق العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق