ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيار الجليدي في جبال الألب

ايوي بريس9 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
دولي
ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيار الجليدي في جبال الألب

ايوي بريس:

أعلنت الشرطة الإيطالية أن حصيلة ضحايا الانهيار الجليدي الذي وقع في جبال الألب، ارتفعت إلى 11 قتيلا، اليوم السبت، فيما يتوقع أن تكون هذه الحصيلة نهائية.

وقال المسؤول في الشرطة جيامبياترو لاغو “لقد تعرفنا على هوية جميع الضحايا”، مضيفا “لقد وصلت الحصيلة إلى 11 قتيلا. واعتبارا من اليوم لا مؤشرات لدينا تجعلنا نعتقد أن هناك مزيدا من الأشخاص”.

وقال ماوريتسيو فوغاتي، رئيس مقاطعة ترينتينو الشمالية، إن عملية البحث استمرت اليوم السبت حول جبل مارمولادا الجليدي، الذي وقع فيه حادث الانهيار.

وأضاف “البحث مستمر بالطائرات بدون طيار وسنفعل الشيء نفسه غدا”.

وكان المدعي العام في ترينتينو قد فتح تحقيقا لتبيان سبب الكارثة، بعد أن اتهمت بعض العائلات السلطات بترك الجبل الجليدي مفتوحا أمام الزوار على الرغم من وضوح ظروف التسلق الخطيرة.

ووقع الانهيار الجليدي بعد يوم واحد من تسجيل درجة حرارة قياسية بلغت 10 درجات مئوية (50 درجة فهرنهايت) في قمة مارمولادا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق