ارتفاع حصيلة قتلى الهجومين الإرهابيين بمالي

ايوي بريس23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
حوادث
ارتفاع حصيلة قتلى الهجومين الإرهابيين بمالي
 هجوم - إيوي بريس

ايوي بريس

ارتفعت حصيلة قتلى هجومين إرهابيين وقعا يوم الإثنين في وسط مالي الى 16 قتيلا في صفوف القوات المالية و18 جريحا وفق أحدث حصيلة أعلن عنها الجيش.

وأفاد بيان للقوات المسلحة المالية صدر ليل الثلاثاء الأربعاء أنه تم القضاء على 37 مسلحا واعتقال اثنين.

وكانت حصيلة أولية أفادت بمقتل أربعة جنود ماليين وإصابة 17 آخرين في الهجومين المنفصلين الذي وقعا يوم الإثنين بمنطقتي بوني وتيسيت وسط مالي.

وبحسب البيان فقد تعرضت وحدة عسكرية لكمين نصبه مسلحون يوم الاثنين بمنطقة بوني، فيما استهدف الهجوم الثاني موقعا عسكريا في منطقة تيسيت، ردت عليهما القوات المسلحة بقصف جوي وعمليات تمشيط ميدانية.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق