اشبيلية تتعثر امام برشلونة

ايوي بريس3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
اشبيلية تتعثر امام برشلونة

ايوي بريس

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه اشبيلية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاحد برسم منافسات الجولة الثلاثين ، لينتزع منه وصافة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل النجم بيدري الهدف الوحيد في اللقاء ليقود فريقه الى الوصافة برصيده 57 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن كل من أتليتكو مدريد الثاني وإشبيلية الذي تراجع الى المركز الرابع، علمًا أن للنادي الكاتالوني مباراة مؤجلة.

إلا أن النادي الكتالاني لا يزال يبتعد بفارق 12 نقطة عن غريمه ريال مدريد المتصدر ولا تبدو آماله كبيرة في إمكانية تحقيق المفاجأة والتتويج باللقب، إلا في حال حدوث نتائج غير متوقعة.

وحافظ فريق المدرب تشافي هرنانديس على سجله خاليًا من الهزائم في آخر 14 مباراة في الدوري، وهي أطول سلسلة حاليًا في الدوريات الخمسة الكبرى، وأنهى سلسلة من 15 مباراة من دون خسارة تواليًا لإشبيلية.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق