اصطدام بين باخرة وزورق سريع بالقرب من ميناء طنجة المتوسط

ايوي بريس1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
حوادث
اصطدام بين باخرة وزورق سريع بالقرب من ميناء طنجة المتوسط

ايوي بريس

 أعلنت قبطانية ميناء طنجة المتوسط عن وقوع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حادث اصطدام بين زورق سريع وباخرة تابعة لشركة للنقل البحري بالقرب من ميناء طنجة المتوسط.

وأوضح بلاغ للقبطانية أنه “على الساعة 02:49 من يومه الجمعة، وعلى بعد حوالي كيلومتر واحد من ميناء طنجة المتوسط، اصطدم زورق سريع تابع لشركة ‘Svitzer’ يعمل بالميناء مع باخرة ‘Kattegat’ التابعة لشركة النقل البحري FRS Iberia”.

وأضاف المصدر نفسه أنه “على إثر الاصطدام انقلب الزورق السريع مما تسبب في تسرب المياه إلى داخله وفقدان عضوين من طاقمه”.

وأبرزت قبطانية ميناء طنجة المتوسط أنه “تم مباشرة بعد الحادث استنفار جميع وسائل الإنقاذ التابعة لميناء طنجة المتوسط وللبحرية الملكية وتوجيهها إلى مكان الحادث مدعومة بطائرة هلكوبتير”، مؤكدة أن “الأبحاث مازالت مستمرة بحضور السلطات المعنية من أجل العثور على عضوين من طاقم الزورق المفقودين”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق