اطلالة فنية جديدة للرائعة كلثوم تمازيغت

ايوي بريس9 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
ايوي بريس
تمازيغت
اطلالة فنية جديدة للرائعة كلثوم تمازيغت

بقلم : محمد ايت بن علي

اطلالة فنية جديدة للرائعة كلثوم تمازيغت من خلال عمل فني جديد يستمد قوته من الانتماء الاصيل الى ترويسا كلمة واداء ولحنا .. كالمعتاد الفنانة تطرب جمهورها الامازيغي العريض بعمل حول العلاقات الانسانية في مظهرها السلبي اذ تشكو الفنانة من الحقد والكراهية والاعتداء على الانسان بغية تهميشه وتعطيل قواه بل تسعى هذه السلوكات الى حتفه واعاقة طريقه .. المعاناة نقلتها الفنانة في قالب فني زادها اللحن والاداء متعة فنية ..فالى متى سيظل الحقاد واصحاب السوء على حالهم يتابعون الاخرين باختلاق الاشاعة؟؟ عمل فني يستحق المتابعة النقدية لتسليط الضوء على مقصديته ونبذ ما اثارته الفنانة غنائيا في مجتمع لايزال يؤمن بالسحر والكراهية ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق