الأردن: تعديل وزاري على الحكومة

ايوي بريس27 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
افريقيا الشرق الاوسط
الأردن: تعديل وزاري على الحكومة

أعلن اليوم الخميس ، عن إجراء تعديل وزاري على الحكومة الأردنية بمغادرة ستة وزراء.

وقال بيان للديوان الملكي الأردني ، إن ” الإرادة الملكية السامية صدرت ، اليوم ، بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة بشر هاني الخصاونة ” ، مضيفا أن الوزراء أدوا اليمين الدستورية أمام العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وكان أعضاء الحكومة الأردنية قدموا أمس استقالاتهم لرئيس الوزراء تمهيدا لإجراء التعديل.

وشهد التعديل انضام 3 سيدات للفريق الوزاري ، ليرتفع بذلك عدد السيدات في الحكومة الأردنية إلى خمسة.

ويعد هذا التعديل الخامس على حكومة الخصاونة ، التي تشكلت في 12 أكتوبر 2020 ، حيث يعود آخر تعديل وزاري على الحكومة إلى 11 أكتوبر 2021 ، هم ثمانية وزارات مع استحداث وزارة جديدة للاستثمار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق