الأمور معقدة ولدينا ما يكفي من الغذاء

ايوي بريس8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
سياسة
الأمور معقدة ولدينا ما يكفي من الغذاء

ايوي بريس

ندوة احزاب الاغلبية

قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، إن الظروف الحالية ليست عادية، فالأمور معقدة، مضيفا “مشكل في التوريد ومشكل الأسعار والطاقة والمواد الغذاىية خصوصا الحبوب”.

ولفت في ندوة صحفية عقدتها أحزاب الأغلبية، اليوم الجمعة 08 أبريل، إلى وجود أزمة غذاء بسيب الأزمة الروسية الاوكرانية، مستدركا “نتوفر على المنتوجات الكافية والتنظيم الكافي لتوفير جميع المواد”.

وأضاف “سنكرس مفهوم الدولة الاجتماعية التي يريدها جلالة الملك، وسنعزز ورش الحماية الاجتماعية، وستبدأ الحكونة تنزيل مشروع الصحة على أرض الواقع”.

وأبرز أنه يتم أيضا تنزيل برنامج القانون الإطار في ما يتعلق بالتعليم، ناهيك عن تقدم تنزيل برنامج الاستثمار وفتح نقاش مع جميع الفاعلين.

ولفت إلى أن الحكومة اعطت انطلاق برنامج فرصة وأوراش وخصصت ميزانية مهمة للصحة وسيتم إصلاح 1400 مركز صحي.

“في ظل الأزمة، الحكومة مستمرة في إنجاز برنامجها ولا شيء يؤثر عليها، ويجب أن نكون متفائلين” يقول أخنوش، مضيفا “لنا من الإمكانيات لتنزيل البرامج الحكومية التي اتت بها”.

ولفت إلى أن الفرق البرلمانية موجودة إلى جانب الحكومة لطرح مشاكل المواطنين وتقوم بواجبها كصلة وصل مع المواطن

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق