الإقصاء من الكان ساعدنا على التأهل للمونديال قطر

ايوي بريس8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الإقصاء من الكان ساعدنا على التأهل للمونديال قطر

ايوي بريس

اعتبر ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن الإقصاء من دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة “كان الكاميرون”، على يد المنتخب المصري، في دور ربع النهائي، ساعد الأسود على التأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

قال ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، إن الإقصاء من دور ربع نهائي كأس إفريقيا الأخيرة على يد المنتخب المصري، خدم كثيرا المنتخب المغربي في التأهل إلى المونديال، بينما المنتخب المصري، لم يتمكن من التأهل إلى النهائيات العالمية.

وأضاف بونو، في لقاء مع إذاعة “ماركا” الإسبانية: “بطولة كأس إفريقيا الأخيرة خدمتنا بشكل جيد، المنتخب المصري فاز علينا، لكنه الآن خارج المونديال، بالتأكيد لو خُير، كان سيختار الخسارة أمامنا والتأهل إلى المونديال الذي سيقام لأول مرة في دولة عربية”.

يذكر أن المنتخب الوطني تأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد فوزه، في الدور الفاصل، على الكونغو الديمقراطية، بـ4 أهداف لـ1، بينما المنتخب المصري لم يتمكن من التأهل بعد خسارته بركلات الترجيح أمام نظيره السينغالي.

وتحدث بونو عن حظوظ الأسود في نهائيات نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وقال: “كل الفرق التي سنواجهها قوية جدا، خلال القرعة، رأيت كندا في الوعاء الرابع، فعلمت أننا سنواجهها”.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق