الاتحاد العربي يكشف عودة البطولة العربية من جديد 

ايوي بريس12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الاتحاد العربي يكشف عودة البطولة العربية من جديد 

ايوي بريس

كشف الاتحاد العربي عن اقتراب موعد إقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال .

ونشر الحساب الرسمي للبطولة العربية صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب : “انتظرونا قريبًا “.

 العربي - ايوي بريس
ايوي بريس

ويعد كأس العرب للأندية الأبطال مسابقة كرة قدم ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتتنافس عليها أندية النخبة من الوطن العربي. يتنافس في البطولة ما مجموعه 38 فريقًا – 19 من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم و 19 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. تأسست البطولة في عام 1981، وقد أقيمت البطولة إلى جانب البطولة العربية للأندية الفائزة بالكؤوس وكأس السوبر العربي طوال التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحالي، حتى اندمجت البطولة العربية للأندية الفائزة بالكؤوس وكأس السوبر العربي مع كأس الأبطال عام 2002.

وتوج الرجاء البيضاوي المغربي بكأس محمد السادس للأندية الأبطال بنسخته الأخيرة 2020على حساب نادي اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح . وشارك كلا من الإسماعيلي والاتحاد السكندري من مصر في النسخة الأخيرة بعد قرار مجلس اتحاد الكرة وقتها بعدم مشاركة الأهلي أو الزمالك بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة في هذا التوقيت .

يذكر أن الاتحاد العربي أعاد مؤخرًا إقامة بطولة كأس العرب للمنتخبات بقطر 2021 بعد غياب سنوات عديدة والتي نجح من خلالها المنتخب الجزائري بالتتويج باللقب بالفوز علي نظيره التونسي في المباراة النهائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق