الباهاماس تعلن تعليق تعاملاتها المالية مع الشركات الروسية

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
دولي
الباهاماس تعلن تعليق تعاملاتها المالية مع الشركات الروسية

ايوي بريس

أعلنت هيئة التنظيم المالي في الباهاماس تعليق التعاملات المالية مع الشركات الروسية الخاضعة لعقوبات الغرب على خلفية الحرب في أوكرانيا.

وقالت الهيئة، في بيان، إن “الحكومة أمرت المؤسسات المالية بوقف كافة تعاملاتها مع الشركات الروسية التي فرضت عليها الدول الغربية عقوبات شاملة بعد الضربات العسكرية على أوكرانيا”.

وعبرت حكومة جزر الباهاماس عن إدانتها للضربات العسكرية الروسية في أوكرانيا، مؤكدة أنها تحاول جاهدة الحيلولة دون تأثير هذه العقوبات على اقتصاد البلاد.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ناقلات النفط والوقود المملوكة لشركة روسية غيرت وجهتها، الأسبوع الماضي، بعد صدور قرار تعليق التعاملات المالية.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق