البرازيل تمهل تلغرام 24 ساعة للامتثال لقراراتها

ايوي بريس20 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
تكنولوجيا
البرازيل تمهل تلغرام 24 ساعة للامتثال لقراراتها

ايوي بريس

أمهل قاض في المحكمة العليا في البرازيل كان قد قرر أول أمس الجمعة حظر تلغرام، 24 ساعة للامتثال للقانون وبالتالي تجنب الحظر.

وقال القاضي الكسندر دي مورايس في قرار جديد أمس السبت “حتى الآن، التزم تلغرام جزئيا بأوامر المحكمة لكن يجب أن يمتثل بالكامل من أجل عكس القرار”، وذلك خلال 24 ساعة.

وكان القاضي نفسه قرر منع تطبيق الرسائل عبر الانترنت معتبرا أنه لا يكافح بدرجة كافية المعلومات المضللة المتداولة عبره.

ورد بولسونارو بالقول إن هذا القرار “مرفوض”. ورأى أن القاضي “لم يتخذ أي إجراء ضد شخصين أو ثلاثة ممن يعتقد أنه يجب حظرهم، لذلك قرر التأثير على سبعين مليون شخص”، مؤكدا أن “حريتنا على المحك”.

وتم تحميل “تلغرام” على 53 بالمئة من الهواتف النقالة في البرازيل.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق