البيرو تريد منازلة المغرب

ايوي بريس9 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
البيرو تريد منازلة المغرب

ايوي بريس

يسعى منتخب البيرو إلى خوض مباراة ودية أمام نظيره المغربي، شهر ماي المقبل، في مدينة برشلونة الإسبانية، في إطار استعداداته لخوض مباراة الملحق الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

 ذكرت بعض المنابر الإعلامية البيروفية، السبت 9 أبريل 2022، أن منتخب بلادها، يفكر في خوض مباراة ودية أمام نظيره المغربي أو أمام نظيره السعودي، شهر ماي المقبل، استعدادا للملحق الفاصل، أمام الفائز من مباراة الملحق الآسيوي بين أستراليا والإمارات.

وفي هذا السياق، قال الأرجنتيني ريكاردو كاريكا، مدرب منتخب البيرو، إن ما هو مؤكد، أن منتخبه سيخوض مباراة ودية شهر ماي المقبل في إسبانيا.

وحسب ما أوردته المنابر الإعلامية البيروفية، فإن البلدان التي من الممكن أن تواجه منتخب بلادها استعدادا لكأس العالم، يمكن أن تكون في آسيا أو إفريقيا، موضحة: “لكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، هناك أيضا تكهنات حول مباراة ودية محتملة ضد نيوزيلندا”.

واستعرضت صحيفة “ليبيرو” صورة لمباراة جمعت المنتخبين في نهائيات كأس العالم “المكسيك 1970″، وانتهت بتفوق البيروفيين بـ3 أهداف لصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق