التركي بوراك يلماز يعتزل اللعب بعد خروج منتخبه من مونديال قطر

ايوي بريس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
التركي بوراك يلماز يعتزل اللعب بعد خروج منتخبه من مونديال قطر

ايوي بريس

قرر المهاجم التركي بوراك يلماز اعتزال اللعب دوليا، وذلك مباشرة بعد خروج منتخب بلاده من نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر 2022 ، عقب الخسارة أمس الخميس أمام البرتغال 1-3 في لقاء أضاع خلاله ضربة جزاء حين كانت بلاده متخلفة 1-2 في بورتو.

وقال العميد يلماز في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة “كانت مباراتي الأخيرة بقميص المنتخب الوطني”، معربا عن حزنه العميق لانتهاء مسيرته الدولية بهذه الطريقة.

وكان صاحب الـ36 سنة وراء هدف تقليص الفارق لمنتخب بلاده في مباراة أمس ضمن نصف نهائي المسار الثالث من الملحق القاري، بعدما تقدمت البرتغال بهدفين نظيفين، ثم حصل على فرصة لإدراك التعادل لكنه فشل في ترجمة ضربة الجزاء قبل 5 دقائق على النهاية.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق