التعادل السلبي ينهي مباراة المنتخب الوطني و منتخب الباراغواي

فاطمة الزهراء27 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
فاطمة الزهراء
رياضة
التعادل السلبي ينهي مباراة المنتخب الوطني و منتخب الباراغواي

سيطر التعادل السلبي على مباراة اليوم ،و التي جمعت بين منتخب الوطني المغربي ونظيره منتخب الباراغواي في المباراة الودية المقامة على ملعب بينيتو فيامارين بمدينة إشبيلية في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

20220927 213529 - إيوي بريس

و شهد الشوط الأول اندفاع الأسود ، مقابل الهجمات المرتدة لدفاع منتخب باراغواي ، أملا في تسجيل الهدف الأول ، و كتفى الركراكي بالتشكيلة الرسمي التي إعتمدها في اللقاء السابق أمام الشيلي، سعيا منه لخلق تجانس أكبر بين المجموعة، قبل نهائيات المونديال.

Screenshot 20220927 221239 - إيوي بريس

وفي بداية الشوط الثاني ، أضاع ريان مايي تسجيل الهدف الاول برأسية بعد انفراده بحارس مرمى المنتخب الخصم، عقب تلقيه كرة عرضية من حكيم زياش.

وواصل “الأسود” استحواذهم على الكرة داخل الملعب مع خلق مجموعة من الفرص لتسجيل الأهداف ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق