التعادل يحسم مواجهة المكسيك و بولندا

ايوي بريس22 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ايوي بريس
رياضة
التعادل يحسم مواجهة المكسيك و بولندا

حسم التعادل السلبى مواجهة منتخب بولندا مع نظيره المكسيكى، والتي أقيمت بينهما على استاد 974، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأهدر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده في مواجهة نظيره المكسيكى.

وسدد ليفاندوفسكى ركلة الجزاء في الدقيقة 58 من زمن المباراة، ثم نجح جييرمو أوتشوا حارس المكسيك الذى يسجل ظهوره فى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة فى مسيرته الكروية فى التصدى لها.

وجاء تشكيل منتخب بولندا، كالتالى: تشيزنى، بيريشينسكي، كميل جليك، جاكوب كيويور، ماتي كاش، ياكوب كامينسكي، كريتشوفياك، شيمانسكي، زيلينسكي، زاليفسكي، روبرت ليفاندوفسكى.

فيما خاض منتخب المكسيك المباراة بالتشكيل التالى: أوتشوا، سانشيز، مونتيس، هيكتور مورينو، جالاردو، هيكتور هيريرا، إدسون ألفاريز، شافيز، لوزانو، هنري مارتن، ألكسيس فيجا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق