«الجزائر» يطالب بإعادة مباراة الكاميرون في تصفيات كأس العالم

ايوي بريس31 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
«الجزائر» يطالب بإعادة مباراة الكاميرون في تصفيات كأس العالم

ايوي بريس

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا رسميًا يفيد بتقدمه بطلب إلى نظيره الاتحاد الدولي “فيفا” يطالب فيه بإعادة مباراته أمام الكاميرون في إياب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر والتي انتهت بفوز الأسود بنتيجة 2/1

وجاء نص البيان كالتالي:

“تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف ” بطعن رسمي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد التحكيم الفاضح الذي شوه نتيجة مباراة الإياب الفاصلة بين الجزائر والكاميرون التي لعبت في 29 مارس 2022 بملعب الشهيد مصطفي شاكر بالبليدة.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم مصمم على تفعيل جميع الوسائل المسموح بها قانونًا لاستعادة حقوقه وإعادة المباراة في ظل شروط تضمن نزاهة وحيادية التحكيم.

كما تطالب الفاف بفتح تحقيق من قبل هيئات الفيفا لتسليط الضوء على التحكيم في مباراة الجزائر والكاميرون.

كان قد خسر المنتخب الجزائري أمام نظيره الكاميروني في إياب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر بنتيجة 2/1 بعد الفوز فى لقاء الذهاب بهدف دون رد ليتأهل منتخب الأسود إلى كأس العالم 2022.

رئيس الاتحاد الجزائري في مرمى الانتقاد بعد السيناريو المجنون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق