الجيش المصري يعلن تمكنه من صناعة منتج عسكري عالمي

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
دولي
الجيش المصري يعلن تمكنه من صناعة منتج عسكري عالمي

ايوي بريس

أعلن وزير الإنتاج الحربي المصري محمد أحمد مرسي أن مصر نجحت في صناعة الصلب المدرع الذي تم عرضه في معرض الدفاع العالمي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف محمد أحمد مرسي، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري أن القيادة السياسية وجهت بامتلاك الصلب المدرع حتى لا تتوقف الصناعة في الدول العربية نتيجة أزمة كورونا أو غيرها، مشيرا إلى أن جودة المنتج عالية والكثير من الصناع تعاقدوا مع مصر بشأنه والقاهرة تطمح في تصديره وفتح أسواق جديدة إقليميا وعالميا.

وأوضح أن الصناعة العربية تتطور من خلال التعاون والتكامل مع الدول الأوربية والآسيوية، واحترام التكنولوجيا الحديثة، وهو ما تفعله مصر من خلال تعزيز التعاون العسكري مع كوريا، مشيرا إلى أنه ستكون هناك خطوات جدية في الأيام المقبلة بشأن الصناعات المختلفة.

المصدر: أخبار اليوم مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق