الحكومة الموريتانية تقدم استقالتها لـ”الغزواني”

ايوي بريس29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
افريقيا الشرق الاوسط
الحكومة الموريتانية تقدم استقالتها لـ”الغزواني”

ايوي بريس

قدم رئيس الوزراء الموريتاني محمد ولد بلال، مساء اليوم الثلاثاء، استقالة حكومته للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكدت الوكالة الموريتانية للأنباء أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني استقبل الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، الذي قدم له استقالة حكومته.

وقد وعين محمد ولد بلال وزيرا أولا من طرف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في شهر غشت سنة 2020، خلفا للوزير الأول الأسبق إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا.

وكان ولد بلال قد ترأس عددا من المؤسسات الحكومية قبل تعيينه رئيسا للوزراء.

ونوه الوزير الأول المستقيل في تصريح عقب تقديم هذه الاستقالة بأعضاء الحكومة المستقيلة على ما قاموا به من جهود خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة الوزراء من أجل خدمة الوطن

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق