الحموشي يتفقد الترتيبات الأمنية الخاصة بمباراة المغرب والكونغو

ايوي بريس29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الحموشي يتفقد الترتيبات الأمنية الخاصة بمباراة المغرب والكونغو

ايوي بريس

حلّ السيد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بعد زوال اليوم الثلاثاء، بالدار البيضاء في زيارة ميدانية، حيث اطلع على مختلف الترتيبات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن الدار البيضاء لتأمين مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الكونغولي.

ورافق السيد الحموشي، في زيارته هذه مسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، وهو يطلع على توزيع مختلف الوحدات والتشكيلات الشرطية، سواء بداخل أو في محيط المركب الرياضي محمد الخامس.

كما انصت إلى مداخلات والي أمن الدار البيضاء ولعدد من المسؤولين الأمنيين بخصوص الخطة المرصودة لتأمين هذه المباراة، وكيفية ضمان انسيابية السير والجولان في مختلف أرجاء المدينة سواء قبل المباراة أو بعدها.

وجدير بالذكر، أن السيد الحموشي قد شدد على ضرورة انخراط جميع مصالح الأمن في توفير الأجواء الآمنة لمرور هذه المباراة في أحسن الظروف، بشكل يليق بسمعة المملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق