الدراج المغربي هشام بنوزة يتوج باللقب في دبي

ايوي بريس10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الدراج المغربي هشام بنوزة يتوج باللقب في دبي

ايوي بريس

توج الدراج المغربي هشام بنوزة، من فريق الشعفار للدراجات الهوائية، بلقب سباق الدراجات الهوائية الذي أقيم أمس بدبي ضمن فعاليات النسخة التاسعة من ند الشبا الرياضية 2022 ، تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.

وتمكن بنوزة من احتلال المركز الأول في سباق الدراجات الهوائية، (الفئة المفتوحة رجال) ، بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 71 كيلومترا في زمن قدره ساعة و28 دو23 ث،و07 ج م ، فيما جاء الدراج الجزائري عبدالرحمن منصوري في الرتبة الثانية قاطعا المسافة في ظرف ساعة و28 د و25 ث ،و34 ج م .

وحل الدراج المغربي أنس العبدية، من فريق الشعفار للدراجات الهوائية، في المركز الثالث بعد إنهائه السباق في زمن قدره ساعة و28 د و25 ث و48 ج م .

يشار الى ان سباق الدرجات نظم ضمن اربع فئات هي فئة كبار المواطنين والمقيمين للرجال، وفئة كبار المواطنات والمقيمات للسيدات، وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة “دراجات الطريق”و فئة ذوي الاحتياجات الخاصة “دراجات اليد”.

وشملت ند الشبا الرياضية 2022 ثمانية ألعاب رياضية هي الكرة الطائرة، و البادل تنس، وكرة السلة بالكراسي المتحركة، والقوس والسهم، والعدو ، والدراجات الهوائية، والجوجيتسو، فضلا عن تحدي “سبارتن ناس الليلي”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق