الدرك الملكي بسطات يستدعي مسؤولين ومستشارين بجماعة بوزنيقة بإقليم ابن سليمان

ايوي بريس16 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
الدرك الملكي بسطات يستدعي مسؤولين ومستشارين بجماعة بوزنيقة بإقليم ابن سليمان

ايوي بريس بوسكورة

وجهت الفصيلة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطا ان الدرك الملكي استدعاءات لمسؤول و موظفين بقسم التعمير ومستشارين جماعيين بالجماعة الترابية بوزنيقة بإقليم ابن سليمان من أجل الاستماع اليهم في شأن الاتهامات الواردة بالشكاية رقم 64/ 3123/2019 بتاريخ 28 / 11/2019 التي سبق أن وجهها دفاع المستشار الجماعي مصطفى الزهراوي للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء شهر نونبر 2019.
ولم تستبعد مصادرنا، أن يكون المعنيون بالاستدعاءات قد انتقلوا صبيحة يوم الاربعاء 16 مارس الجاري لمدينة سطات من اجل الحضور لمقر الدرك الملكي للاستماع لتصريحاتهم.
وكان ا عبد اللطيف اجديرة المحامي بهيئة الدارالبيضاء، قد وجه تذكيرا للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء من أجل التعجيل باتخاذ قرار بشأن شكاية في إطار جرائم الاموال.
وسبق للعارض أن وضع شكاية بتاريخ 29 نونبر 2019 من اجل خروقات واختلالات في تدبير شؤون جماعة بوزنيقة واستغلال النفوذ وتبديد المال العام في مواجهة مجموعة من المسؤولين، وانه وإلى غاية اليوم وبعد مرور سنتين على وضع الشكاية فإنها لاتزال في الدراسة مما اضطر معه العارض الى ان يبعث اليكم بهذا التذكير الذي التمس من خلاله الدفاع باعطاء التعليمات من أجل التعجيل باتخاذ قرار في شأن المشتكى بهم قصد تقديمهم للمحاكمة مع ما يترتب عن ذلك قانونا

عن صفحة شوف بوسكورة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق