الدشيرة الجهادية : مبادرة إفطار جماعي للمقبلين على امتحانات المستوى السادس ابتدائي بمدرسة علال بن عبدالله

ايوي بريس6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
جهوية
الدشيرة الجهادية : مبادرة إفطار جماعي للمقبلين على امتحانات المستوى السادس ابتدائي بمدرسة علال بن عبدالله

ايوي بريس الدشيرة الجهادية:

شهد مقصف مؤسسة علال بن عبدالله بالدشيرة الجهادية بأقليم انزكان أيت ملول ، إفطار جماعي لفائدة التلاميذ المقبلين على امتحانات المستوى السادس إبتدائي اليوم الثلاثاء 05 يوليوز 2022.

فبمبادرة من جمعية آباء و امهات  وأولياء تلاميذ مدرسة علال بن عبدالله ، إستفاد اكثر من 70 تلميذة و تلميذ من  تلاميذ المؤسسة المقبلين على امتحانات الشهادة الابتدائية من إفطار جماعي يوم الامتحان.

وتأتي هذه المبادرة في اطار الدعم النفسي و الرفع من معنويات التلاميذ و إعطائهم الثقة في النفس و تثمين جهودهم لتحقيق نتائج جيدة.وقد خلفت هذه المبادرة وقعا طيبا في نفوس اباء و امهات و اولياء التلاميذ و نالت استحسانهم.

IMG 20220705 WA0013 - ايوي بريس
ايوي بريس خاص
IMG 20220705 WA0020 - ايوي بريس
ايوي بريس خاص
IMG 20220705 WA0023 - ايوي بريس
ايوي بريس خاص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق