الدولي المغربي ياسين بونو ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد

ايوي بريس20 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الدولي المغربي ياسين بونو ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد

ايوي بريس

VILLAREAL, SPAIN – MAY 16: Yassine Bounou ‘Bono’ of Sevilla FC looks on during the La Liga Santander match between Villarreal CF and Sevilla FC at Estadio de la Ceramica on May 16, 2021 in Villareal, Spain. Villarreal will host 5,000 fans in the stadium for the first time in over a year as the Spanish government allows teams in regions with low incidence rates to welcome back fans. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الاسباني، يوجد ضمن قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأوضحت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأحد أن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع حارس اسود الاطلس في الصيف المقبل، تحسبا لرحيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

وينتهي عقد دي خيا مع الشياطين الحمر في صيف 2023، ويفكر يونايتد في عرضه للبيع إذا رفض التجديد.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مسؤولي يونايتد يراقبون بونو منذ عدة أشهر في المباريات، ويوجهون أنظارهم إلى وضعه التعاقدي في إشبيلية.

وأوضحت أن عقد بونو ينتهي في 2024، لكن لديه شرط جزائي يمكن لمانشستر يونايتد تفعليه.

وذكرت أن مانشستر يونايتد قد يحسم صفقة بونو مقابل 25 مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق الشياطين الحمر يواجه منافسة من أتلتيكو مدريد وأكثر من ناد في إيطاليا على صفقة حارس المرمى المغربي المتألق في المواسم الاخيرة .

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق