الرباط تحتضن الاجتماع الجهوي لمستشاري التجارة الخارجية الفرنسية

ايوي بريس17 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
الرباط تحتضن الاجتماع الجهوي لمستشاري التجارة الخارجية الفرنسية

ايوي بريس

استقبلت الرباط، اليوم الخميس 17 مارس 2022، الاجتماع الجهوي لمستشاري التجارة الخارجية الفرنسية حول موضوع “المغرب : منصة نحو إفريقيا”.

شارك في هذا الاجتماع نحو مئة من مستشاري التجارة الخارجية الفرنسية (مديرو شركات ذات رأس مال فرنسي سواء في فرنسا أو في الخارج الذين يعملون تطوعيا كمستشارين للسلطات العمومية لتعزيز انتشار الشركات الفرنسية على الصعيد الدولي) في إفريقيا للنقاش حول مواضيع مختلفة :

تطوير الأعمال في إفريقيا, رأس المال البشري, التمويل, النظام الضريبي وإدارة المخاطر ولإنشاء طرق جديدة لتطوير التعاون والشراكة لفائدة نشاط مشترك في القارة الإفريقية.

السفارة الفرنسية في المغرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق