الرجاء الرياضي يعلن التعاقد مع فوزي البنزرتي

ايوي بريس7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الرجاء الرياضي يعلن التعاقد مع فوزي البنزرتي

ايوي بريس:

أكد رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم السيد عزيز البدراوي، تعاقد الفريق مع المدرب فوزي البنزرتي، للإشراف على تدريب الفريق في الموسم الرياضي المقبل 2022/2023.

مباشرة بعد هزيمة الرجاء الرياضي في مباراة “الديربي” أمام جاره الوداد الرياضي، سارع رئيس الفريق، لإعلان التعاقد الرسمي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

ونشر البدراوي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة له وللمدرب التونسي فوزي البنزرتي، أثناء توقيع التعاقد، وقال: “لحظات توقيع العقد مع المدرب الجديد فوزي البنزرتي بمدينة منستير التونسية”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق