الرجاء يبحث عن بطاقة ثمن كأس العرش بغيابات وازنة

ايوي بريس6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الرجاء يبحث عن بطاقة ثمن كأس العرش بغيابات وازنة

ايوي بريس

يحل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضيفا على شباب قصبة تادلة، اليوم الأربعاء، بالملعب الشرفي، لبني ملال، لحساب دور سدس عشر كأس العرش.

وينتظر، أن تشهد التركيبة البشرية للفريق الأخضر، في المباراة المذكورة، العديد من الغيابات، أبرزها محسن متولي بسبب عقوبة الإيقاف، فضلا عن محمد المورابيط وأسامة سوكحان وزكرياء الوردي، بداعي الإصابة.

وفي المقابل، يستيعد فريق الرجاء مدافعه عبد الإله مدكور، بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة، وبات بإمكان المدرب رشيد الطاوسي، اعتماد قاعدة موسعة من اللاعبين، قصد تأمين عبوره إلى دور ثمن مسابقة الكأس الفضية.

هذا، وقد تعرف الفريق الأخضر، على خصمه المقبل، من ضمن منافسات دور ربع دوري أبطال إفريقيا، إذ سيواجه الأهلي المصري، بالقاهرة في مباراة الذهاب، قبل أن يستقبل ضيفه المصري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عن إياب الدور ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق