الرجاء: يطمح لتحسين ترتيبه في البطولة

ايوي بريس26 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الرجاء: يطمح لتحسين ترتيبه في البطولة

يطمح فريق الرجاء الرياضي ، الذي فقد توهجه في بداية الموسم ، إلى تضميد جروحه بعد هزيمته في لقاء الديربي أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي باستقبال نادي الفتح الرياضي ، يوم السبت المقبل، في مباراة برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية ” إنوي” ، والتي ستشهد رحلة المتصدر الوداد البيضاوي إلى مولودية وجدة من أجل تحقيقه نتيجة الفوز وبالتالي توسيع الفارق في ترتيب البطولة.

وستتركز أنظار فريق الرجاء البيضاوي ، الذي يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط ، على استعادة طعم الانتصارات والتوقيع على فوزه الثاني هذا الموسم ، وإسعاد جماهيره في محاولة لنسيان هزيمته في الديربي 133 أمام الوداد الرياضي (1-2).

وسيواجه فريق الرجاء نادي الفتح الرياضي ، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد فوزه على اتحاد طنجة بهدف دون رد ، ضمن منافسات الدورة السادسة ، والساعي إلى خطف نقاط الفوز وتعزيز ترتيبه ضمن أندية المقدمة.

من جانبه ، سيشد فريق الوداد الرياضي ، المتصدر برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين، يوم السبت المقبل ، الرحال إلى مدينة وجدة لمواجهة فريق المولودية الوجدية ، الذي يحتل المركز 13 بـ 5 نقاط، وعينه على العودة بنتيجة الفوز وبالتالي توسيع الفارق على مستوى مقدمة البطولة .

من جهته ، يستقبل الوافد الجديد إلى قسم الصفوة فريق إتحاد تواركة (6/ 10 نقاط) ، المنتشي بفوزه الأخير على حسنية أكادير (2-1)، فريق أولمبيك آسفي (11/4 نقطة) ، في مباراة لتأكيد أشبال طارق السكتيوي بدايتهم الجيدة للموسم وطموحهم للعب الأدوار الطلائعية في البطولة.

أما بالنسبة للجيش الملكي ، الذي اضطر إلى اقتسام النقاط في مباراته الأخيرة ضد شباب المحمدية ، فسيحاول تحقيق نتيجة الفوز في مباراته أمام حسنية أكادير ، وبالتالي الحفاظ على مكانه بين الثلاثة الأوائل (الوصيف برصيد 12 نقطة).

وفي أسفل الترتيب ، لا يزال نادي إتحاد طنجة ، الذي انفصل مؤخرا عن مدربه بادو الزاكي ، يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم خلال استضافته يوم الجمعة فريق المغرب الفاسي.

ومع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق