الزلزولي يدخل في أزمة نفسية حادة

ايوي بريس24 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ايوي بريس
رياضة
الزلزولي يدخل في أزمة نفسية حادة

ذكرت مصادر إعلامية، أن مهاجم عبد الصمد الزلزولي أُصيب بإحباط كبير، بسبب الإنتقادات اللاذعة التي تعرض لها عقب نهاية مبارة المغرب و كرواتيا

وتلقى الزلزولي سيلا من التعليقات والإنتقادات عبر حسابه على انستغرام، حيث انتقد عدد من المعلقين طريقة لعب الزلزولي في مباراة كرواتيا، بسبب إكثاره من المراوغات وتكسيره لعدد من المرتدات الهجومية للمنتخب المغربي. واضطر الزلزولي إلى إغلاق خاصية التعاليق من حسابه على انستغرام مفضلًا الإنعزال عن آراء وانتقادات المغاربة، خصوصًا وأنه نال حصة الأسد من الإنتقادات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق