السجن النافذ لمستخدم في مؤسسة للقروض الصغرى بالدريوش

ايوي بريس27 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
أمن وعدالة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية بمحكمة الاستئناف بفاس، أول أمس الثلاثاء، حكما قضائيا في حق مستخدم شاب في مؤسسة البنك الشعبي للقروض الصغرى (فرع الدريوش).

وقررت الغرفة المذكورة، مؤاخذة المتهم، من أجل “اختلاس أموال عامة وخاصة والتزوير في محررات بنكية واستعمالها والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات والتزوير في وثائق معلوماتية”.

وذكرت المصادر ذاتها، أن المتهم تمت معاقبته بالحبس لمدة سنة واحدة نافذة، في حدود عشرة 10 أشهر والباقي موقوف التنفيذ وغرامة نافذة قدرها عشرة آلاف 10000.00 درهم، مع تحميله الصائر والإجبار في الحد الأدنى وبراءته من التبديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق