السفير الكولومبي الجديد يقدم للسيد بوريطة نسخا من أوراق اعتماده

ايوي بريس6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
السفير الكولومبي الجديد يقدم للسيد بوريطة نسخا من أوراق اعتماده

ايوي بريس

 استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء، السفير المفوض فوق العادة الجديد لجمهورية كولومبيا، السيد جوزي سالازار أكوستا، الذي قدم إليه نسخا من أوراق اعتماده، كممثل لبلاده في المغرب.

كما استقبل السيد بوريطة السيد جان سيناهون، والسيدة سبيسيوس هاكيزيمانا، اللذين قدما رسائل تعيينهما كممثلين جديدين في المغرب، على التوالي، لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو)، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق