السيد رياض مزور في محادثات مع وزير الصناعة والتكنولوجيات المتقدمة الإماراتي حول سبل تعزيز العلاقات التجارية

ايوي بريس13 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
السيد رياض مزور في محادثات مع وزير الصناعة والتكنولوجيات المتقدمة الإماراتي حول سبل تعزيز العلاقات التجارية

ايوي بريس

شكل تعزيز العلاقات التجارية والصناعية بين المغرب والإمارات العربية المتحدة محور لقاء عمل عقد، اليوم الأحد بالرباط، بين وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، ووزير الصناعة والتكنولوجيات المتقدمة الإماراتي، سلطان بن أحمد الجابر.

وقال السيد مزور، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب لقائه مع نظيره الإماراتي، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة، إن المباحثات تمحورت حول الوسائل التي سيتم تنفيذها لتعزيز العلاقات التجارية وتنفيذ المشاريع الصناعية المشتركة.

وأضاف أنه تقرر إحداث مجموعة عمل مشتركة لاستكشاف سبل التعاون في مجال التكامل الصناعي بين البلدين.

وخلص الوزير إلى أن فريق العمل هذا ينبغي أن يؤدي إلى مشاريع مشتركة من شأنها أن تسهم في خلق مناصب الشغل في المغرب والإمارات العربية المتحدة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق