السيد لفتيت يستقبل الوزير المنتدب المكلف باللامركزية بجمهورية جيبوتي

ايوي بريس26 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
سياسة
السيد لفتيت يستقبل الوزير المنتدب المكلف باللامركزية بجمهورية جيبوتي

ايوي بريس

استقبل وزير الداخلية، السيد عبد الوافي لفتيت، اليوم السبت بالرباط، الوزير المنتدب المكلف باللامركزية بجمهورية جيبوتي، السيد قاسم هارون علي، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب من 26 إلى 30 مارس الجاري.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن الجانبين تناولا خلال هذا الاجتماع سبل تكثيف التعاون ما بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بتطوير آليات التعاون بين الجماعات الترابية للبلدين من أجل تقديم الدعم والمساعدة المؤسساتية والتقنية والتدبيرية في إطار اللامركزية واللاتمركز.

وأضاف البلاغ أنه تم ،في ختام هذا اللقاء، التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية والوزارة المنتدبة المكلفة باللامركزية بجمهورية جيبوتي، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم هاته تعد بمثابة الإطار الأمثل لتطوير سبل التعاون اللامركزي بين الطرفين، من خلال تحديد المقتضيات التنظيمية الكفيلة بتنزيل خطة العمل وتتبعها وتقييمها تحت إشراف ثنائي بين وزارة الداخلية بالمملكة المغربية والوزارة المنتدبة المكلفة باللامركزية بجمهورية جيبوتي.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق