الصربي لاسلو جيري إلى نصف النهائي جائزة الحسن الثاني

ايوي بريس9 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الصربي لاسلو جيري إلى نصف النهائي جائزة الحسن الثاني

ايوي بريس

تأهل الصربي لاسلو جيري، إلى دور نصف نهائي جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس، بعد فوزه على نظيره الإيطالي لورينزو موسيتي، في مباراة جمعتهما الجمعة 8 أبريل 2022.

بلغ الصربي لاسلو جيري دور نصف نهائي جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس، بفوزه على الإيطالي لورينزو موسيتي، بمجموعتين لصفر (6-3 ، 6-2).

كما شهد يوم الجمعة تأهل الأرجنتيني فيديريكو كوريا (المركز 60 عالميا) إلى نصف النهائي بفوزه على الفرنسي روشارد جاسكيه (المركز 86 عالميا) بنتيجة (7-6) و(6-1) و(6-4).

كما فاز السلوفاكي أليكس مولكان (المركز 65 في العالم) بتذكرته لنصف النهائي، بعد فوزه على الهولندي بوتيك فان دي زاندشلوب (المركز 43 عالميا) بنتيجة (4-6) – (6-3) – ( 6-4).

برنامج مباريات نصف النهائي:

فيديريكو كوريا – ديفيد جوفين

أليكس مولكان – لاسلو جيري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق