العلامة المصري محمد عبد الفتاح الخطيب يحاضر عن بعد بكلية اللغة العربية بمراكش

ايوي بريس4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
جهوية
العلامة المصري محمد عبد الفتاح الخطيب يحاضر عن بعد بكلية اللغة العربية بمراكش

رضوان الرمتي ـ مراكش

ينظم ماستر النحو والنص ومختبر اللغة والنص بكلية اللغة العربية بمراكش محاضرة تكوينية لفائدة طلبة الماستر و الدكتوراة في موضوع:”معهود العرب في كلامها والمنهج في تحليل الخطاب” وذلك يوم 06أبريل 2022 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش بمدرج الشرقاوي إقبال .

يؤطر هذه المحاضرة الدكتور محمد عبد الفتاح الخطيب عن بعد وهو أستاذ النحو والصرف بكلية اللغة العربية بالقاهرة   وله مؤلفات كثيرة منها:”ضوابط الفكر النحوي” و “بين الصناعة النحوية والمعنى عند السمين الحلبي في كتابه :”الدر المصون في علوم الكتاب المكنون”.

واللقاء من تنسيق الدكتورة ربيعة العمراني الإدريسي والدكتورة ريحانة اليندوزي والدكتورة حسبية الدار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق