الفارس الغالي بوقاع يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز بتطوان

ايوي بريس20 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الفارس الغالي بوقاع يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز بتطوان

ايوي بريس

فاز الفارس الغالي بوقاع ،ممتطيا الفرس (أكييس) ،اليوم الاحد بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز، المدرجة ضمن المباراة الرسمية للحرس الملكي ( فئة 3 نجوم ) ،التي احتضنتها حلبة الفروسية “ابيكا ” بتطوان.

وخلال هذه المسابقة المنظمة تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية ، قطع الثنائي المتوج المطاف بدون خطأ في ظرف 75 ثانية و 20 جزء من المائة .

وحلت في الرتبة الثانية الفارسة لينا بنخرابة ممتطية الفرس ” التيما كورادا “، بعد ارتكابها 4 نقاط كجزاء في توقيت 80 ثانية و جزء من المائة .

وعادت الرتبة الثالثة للفارس محمد الأحرش رفقة الفرس “كومييف في دي بيشوب” مسجلا أربع نقط كجزاء في ظرف 81 ثانية و 77 جزء من المائة .

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق